أفضل مواقع لتصميم انفوجرافيك

انتشر خلال الآونة الأخيرة استخدام الإنفوجرافيك بشكل كبير، يمكن تعريف الإنفوجرافيك على أنه أحد أشكال التواصل المرئي الذي يساعد على تبسيط المعلومات للقارئ، ولكن هل يمكن لأي شخص تصميم إنفوجرافيك؟ الإجابة نعم بالتأكيد، يتوفر على الإنترنت عدد ضخم من المواقع التي تتيح للمستخدم تصميم إنفوجرافيك احترافي، تابع المقال الآتي لتعرف هذه المواقع.

مواقع لتصميم الإنفوجرافيك

فيما يلي أفضل المواقع المستخدمة لتصميم إنفوجرافيك احترافي:

  1. موقع كانفا Canva

يعد موقع كانفا واحد من أشهر مواقع التصميم يوفر هذا الموقع مجموعة ضخمة من القوالب يمكن للمصمم اختيار الأفضل من بينها، يتميز هذا الموقع عن المواقع الأخرى بسهولة الاستخدام والتكلفة المنخفضةظت بإمكانك تصميم عدد غير محدود من الإنفوجرافيك وبسعر يبدء من 12,99 دولار شهريا.

  1. موقع Venngage

كموقع كانفا تماما يتيح هذا الموقع للمصمم إمكانية تصميم إنفوجرافيك باستخدام قوالب جاهزة، كما يتيح لك إمكانية إدراج رسوم بيانية وجداول زمنية وشروحات تعليمية وغيرها، وكل ذلك مقابل 19 دولار شهريا، يوفر البرنامج مدة مجانية لمستخدميه لتجربته والاستفادة مما يقدمه.

  1. موقع Piktochart

يعد هذا الموقع خيارا جيدا للمبتدأين في تصميم الإنفوجرافيك، يوفر الموقع للمستخدم شرح مجاني لكيفية الاستخدام، بإمكانك تصميم إنفوجرافيك من الصفر أو الاستفادة من القوالب الجاهزة، يعد هذا الموقع خيارا جيدا لإنشاء أنواع مختلفة من الرسوم البيانية، وكل ذلك مقابل 29 دولار شهريا.

  1. موقع ly

غالبا ما يلجأ الطلاب لهذا الموقع نظرا لتكلفته المنخفضة التي تبدأ من 2 دولار شهريا للطلاب، يتميز الموقع بسهولة استخدامه، بإمكانك الاستفادة من القوالب الجاهزة لتصميم الإنفوجرافيك الخاص بك.

  1. موقع Visme

تم تطوير هذا الموقع خصيصا للتسويق، يوفر الموقع لمستخدميه إمكانية إنشاء قوالب ولافتات ورسوم متحركة وغيرها وإضافة تأثيرات أو تحريك العناصر داخل تصميمك وكل ذلك مقابل 29 دولار شهريا.

ختاما، في حال كنت تبحث عن شركة متخصصة في تصميم شعار شركة أو إنفوجرافيك أو تصميم موشن جرافيك أو حتى تصميم الهوية التجارية فلا تتردد بالتواصل مع شركة دي زون – أفضل شركات تصميم في الإمارات العربية المتحدة على الإطلاق.